FNRTOP
اهلا بكم يمكنكم التسجيل بسهولة نحن الان على السيرفر السريع
مجتمع فلسفة مزاج - تويكس®




FNRTOP ».

شاطر|
ÞÏíããäÐ /الخميس يناير 21, 2010 4:41 pm#1

وليد


avatar
? القنوات : :
? : الثعبان
? عدد المساهمات : : 56
? تاريخ الميلاد : : 27/12/1989
? تاريخ التسجيل : : 20/01/2010


كلام في الحب






موخرا اتضح لى ان الحب ماهو الا شعور يسيطر على الانسان لدرجه انه من الممكن ان يغمض عينيه عن كثير من الاشياء وايضا اتضح لى ان هناك عواقب بين اى اتنين اكبر منهم تمنعهم من استكمال العلاقه ولكن هناك من يستطيع ان يستكمل العلاقه ولكن اعتقد ان شعور الحب سوف يكون عاده بين الاثنين او تبرد حراره الحب اما بالنسبه لتفكير الشباب واقصد بالشباب الجادين فى هذا الموضوع اعتقد ان هاك من الشاب يقدر شعور الحب لدرجه انه يكون كل شىء فى حياته ومهم من يكون العقل عنده متغلب على القلب والعاطفه ولك اى الوع افضل وهل من الفرض دخل العقل فى كل شىء اعتقد ان تدخل العقل فى كل شىء هو الشىء الصحيح لانه اقدر على التفكير واتخاذ القرار السليم ولكن هل يكون هناك نجاح لاى شخصين لا يدخلون العقل فى هذه المساله هذا الس}ال يحير كثير من الشباب سواء فتيان او فتيات ولكن فى هذه الايام يكون من الصعب ان نجد الشخص المثالى الذى نثق فيه لدرجه ان نسلمه مشاعرنا وعواطفنا .





اما بالنسبه لفكره الحب بعد الزواج او الخطوبه (الطريقه التقليديه) فاعتقد انها انجح طريقه للارتباط لان يكون هناك تدخل العقول الكبرى (الاب والام ) ولكن هل يوافق الشباب على هذه الطريقه فى الارتباط اعتقد ان معظم المراهقين يلا يوافقون على هذه الطريقه اما الشباب فى مرحله النضوج فاعتقد انهم يوافقون على هذه الطريقهورأى السخصى ان هذه الطريقه هى الطريقه المثلى لاختيار شريك الحياه ولكن لابد ان يكون هناك فتره كافيه ليعرف كل سخص السخص الاخر واعتقد ان هذه الطريقه المثلى لان معظم قصص الحب تكون فاشله او تنتهى بدمار الحبيبين (روميو وجوليت ) .





ولكن هل هناك طريقه ليولد الحب الصادق مثل حب الام والاب ...... لا اعتقد انه من اممكن ان يولد هذا الحب لان لكى يوجد هذا الحب يجب ان يكون هناك تصالح مع النفس وتصالح مع الغير ويجب ايضا ان يكون هناك حد للعواقب التى تواجه اى شخصين ويجب ان نكف عن العادات السيئه (الام:انا عايزه لبنتى شقه فى المكان كذه ودهب بكذه وانى الموظف البسيط مينفعش يعمل بيت وكده يعنى ) واعتقد ان هذا الكلام يؤثر على البنت تأثير ظاهر فقبل ان تفكر الفتاه فى الشخص هل سيسعدها ام لا تفكر معه كام من الاموال وقبل حتى ان تتعرف على شخصيته تسأله انت تقدر تجيب شقه وخلافه ولذلك فأى بنت لا تفكر فى شخص من سنها او اكبر شويه لا ديه بتفكر فى شخص ااكبر منها بكثير لكى تضمن انه ناهى الجيش بتاعه وعنده شقه وباقى مطالب امها وابوها والشبباب يا عينى بتفكر فى انى الحب هو كل شىء طبعا انا لا اقصد كل الشباب ولكن هناك شباب تبحث عن الحب وفى الاخر نعيب على الشباب الى بيروحوا يتجوزوا من ستات اكبر منهم او من اجنبيات مهو نفس التفكير ذى البنات بالضبط والله الواحد مش عارف يضحك ولا يعيط ولا ايه .





لكن ما هو الحل لكل هذا ؟ وهل هناك حل ؟ الحل انى الشباب تحب بعد الجواز والبنات تأخد رجال اكبر منها علشان تعيشها كويس وبعدين الفرق مش كبير قوى يكون الشاب اكبر من البنت ب20او25 سنه بس كده مش هيبقى شب هيبقى شيخ ما علينا .





لكن اكيد هناك من الشباب والفتيات من تبحث عن الحب الصادق وليس بقلبها فقط بل بقلها وعقلها واعتقد ان هذه الفتيات والشباب هم الاصح والله اعلم .








ÇáÊæÞíÚ





ãæÇÞÚ ÇáäÔÑ (ÇáãÝÖáÉ)

(( ãóÇ íóáúÝöÙõ ãöäú Þóæúáò ÅöáóøÇ áóÏóíúåö ÑóÞöíÈñ ÚóÊöíÏñ)) þ




ÇáÐíä íÔÇåÏæä ãÍÊæì ÇáãæÖæÚ ÇáÂä : 24 ( ÇáÃÚÖÇÁ 1 æÇáÒæÇÑ 23)


ÊÚáíãÇÊ ÇáãÔÇÑßÉ
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is ãÊÇÍÉ
ßæÏ [IMG] ãÊÇÍÉ
ßæÏ HTML ãÚØáÉ

كلام في الحب © phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا
صفحة جديدة 1

جَميعُ آلموآضيع و آلردود في مجآلسنا تمثل وجهة نظر كاتبهآ و ولا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لمُجتَمع فلسفة عراقية بأيقاعات مزاجية