FNRTOP
اهلا بكم يمكنكم التسجيل بسهولة نحن الان على السيرفر السريع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

FNRTOP
اهلا بكم يمكنكم التسجيل بسهولة نحن الان على السيرفر السريع
FNRTOP
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحياتي للكل مدير فنرتوب

نحلة تحياتي للكل مدير فنرتوب

مُساهمة من طرف ريماس السبت يناير 23, 2010 5:36 pm

تحياتي للكل مدير فنرتوب 6rb44-e5bb733e4a

استاذ كال للطلاب اللي يحس نفسه غبي خليوكف فكام طالب كله ابني انته تحس نفسك غبي كله لا استاذ بس استحيت اعوفك واكف وحدك.....

محشش عنده عصفور وره يومين مات ليييش؟ لان كلما يوصوص يخليله دهن.....

خطيب كبسل وراح للخطبه وره الخطبه راحوا جماعته للبيت كلوله انته اليوم شكد جذبت كلهم ليش كالو كلت معركة بدر صارت قصف طيارات مشيناها كلت صلاح الدين الايوبي ضرب القدس كيمياوي هم مشيناها بس مو مال ابو جهل باع بلال الحبشي بخمس ملايين لبرشلونه هاي وين لاكيهه....

محششين بلندن ركبوا باص ابو طابقين..اللي فوك يدك عالجوه يكوله:شكد دتمشون؟كله عال80 كله وانتو كال: والله لحد هسه ما اجه السايق...

واحد محشش اشتره بي ام مواصفات خاصه بيهه الكمبيوتر يصلح كل شي بدون متروح للوكاله حب يجربهه فدعم الباب اللي عاليمين فرد الكمبيوتر ياايها الباب ارجع كما كنت فرد ودعم الباب اللي عاليسار رد الكمبيوتر ياايها الباب ارجع كما كنت!هذا عجبته السالفه وطار بيهه من فوك الجسر جان يكول الكمبيوتر:ياايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربكي راضية مرضيه.....
تحياتي للكل

ريماس
ريماس
مَؤسّسِ مُنٌتًدُى
مَؤسّسِ مُنٌتًدُى

القنوات : تحياتي للكل مدير فنرتوب Music-10
القرد
تاريخ الميلاد : 27/12/1992

https://fnrtop.mam9.com

نحلة رد: تحياتي للكل مدير فنرتوب

مُساهمة من طرف وليد الأحد أكتوبر 17, 2010 10:33 am

نكاااااااااااات جديدة بلباكيت

هااااااي شلونكم صحتكم احوالكم اتمنى تعجبكم هاي النكات الحلوة
اكو فد مره واحد راح للدكتور كاله:دكتور كل يوميه اشوف بالحلم بزازين تلعب طوبه شنو الحل فالدكتور كاله بسيطه اليوم لا تنام كاله ما اكدر لان مو اليوم النهائي

قزم ازوج قزمة جابو ابنية سموها نعمة الله لييييييششش ؟؟؟ حتى محد يدوس عليها

واحد كال الامه اني شلون اجيت للدنيا كالت خليت تحت السجاده شكر وره يومين شفتك جاي هو هم راح خله تحت السجاده شكر وره يومين شاف صرصر كال ولله لو ما ابني جان موتك كتل

لبناني وعراقي مضيعين نسوانهم الاول گال مرتي لابسة جينز قصير وضيق وبدي شفاف ومرتك؟گال العراقي : خلي تولي امشي ندور على مرتك=))

ما هو اعراب الصرصور مرفوع بالجدار مضروب بالنعال

محشش يسال واحد::::: الساعة بيش؟؟؟ كال مادري كال ::: غريبة اني عندي مادري الا خمس دقايق

_ واحد كال لزوجتة: من يوم ما تزوجنا وانت كلة تكولين لي هات هات ولا يوم كلتي لي خذ كالت خذ الزبالة ونزلهة معك ..... _ قال المدرس للتلميذ اعرب ((مات الصرصر ))قال :::فعل ماضي مضروب بنعال منصوب بجدار...
امحشش وكف يمه سوداني بالصلاة, الشيخ كال استووا وستقيمو, المحشش كال اني استويت بس اليمي احترك.

سوداني كمشوا بالسيطرة كالولة .. انتة سوداني .. كال .. لا لبناني مظلل ..ها ها

وحدة راحت تخطب لابنها ....ام العروس تسألها؟؟؟؟ ياترى ابنج بيدخن.... فردت عليها .....لالا الحمد لله ابني مابيدخن الااذا جان سكران.....
. بخيل اخذ ابنة للسوبر ماركت . ابنة كلة بابا اريد هاي النستلة احبهه . كلة دبوسهه ورجعهه :74
:صخله لبنانية شافت طلي عراقي يبچي گالتله ليش عم تبكي؟ گالها راح يذبحوني گالتله: بعيد
الشر... كلها لا بعيد الاضحى...يبو يبو يبو

اكو ديك جان يأذن فوق الشجرة و جوه الشجرة اكو ثعلب من خلص الديك الثعلب كله تعال نصلي جماعه خخخخخخخخ

اربع سودانيين نامو واحد بصف الاخ وتغطو ابطانية حمرة ليش ؟؟؟
ديسوون دعاية مال كيت كات

واحد متدين بالجديد أتصل على الأم بي سي گالوا له: شتحب تسمع؟ گال مقطع من اذان المغرب بصوت مايكل جاكسون.

علي العيساوي راح ديخطب بنيه ..كال لابوهه عمو اني كونت نفسي بنفسي ... كلة ابوهه مو د اكول هاي مو خلقه رب العالمين

وليد
وليد

القنوات : تحياتي للكل مدير فنرتوب Wansa10
الثعبان
تاريخ الميلاد : 27/12/1989

نحلة رد: تحياتي للكل مدير فنرتوب

مُساهمة من طرف ريماس الأحد فبراير 23, 2014 12:58 am

ريماس
ريماس
مَؤسّسِ مُنٌتًدُى
مَؤسّسِ مُنٌتًدُى

القنوات : تحياتي للكل مدير فنرتوب Music-10