FNRTOP
اهلا بكم يمكنكم التسجيل بسهولة نحن الان على السيرفر السريع
مجتمع فلسفة مزاج - تويكس®




FNRTOP ».

شاطر|
ÞÏíããäÐ /الإثنين يناير 25, 2010 6:17 pm#1

ناعمة

افضل المشرفين المميزين


avatar
? القنوات : :
? : الحصان
? عدد المساهمات : : 91
? تاريخ الميلاد : : 27/08/1990
? تاريخ التسجيل : : 25/01/2010


اسسسسسرار المكياج






قواعد و اسرار لانجاح مكياجك


يكمن سر الماكياج الناجح في احترام بعض القواعد الأساسية في هذا المجال، والإعتماد على التفاصيل التي تشكّل كل الفرق وتحوّل الوجه إلى لوحة تشعّ إشراقاً وجمالاً.

1- العناية بالبشرة
يشكّل الحصول على بشرة صحية ومُشرقة أحد أبرز أولويّات النساء كافةً. ويؤمّن الترطيب صباحاً ومساءً الحصول على بشرة موحّدة، كما يعمل على تمليس التجاعيد، ممّا يُمكّنك من وضع الماكياج بطريقة أسهل. ولا تنسي أنه من الضروري أيضاً تنظيف البشرة بواسطة مُزيل الماكياج المناسب لطبيعتها بصورة يومية، على أن يتمّ استعماله على الوجه بحركات دقيقة وناعمة لتجنّب احمرار البشرة.


2- إحترام المراحل
إبدئي دائماً بمكياج البشرة، تماماً كالرسّام الذي يبدأ باللّمسات الأولى للوحته، وهي فعلياً المرحلة التي تحتاج إلى الكثير من الوقت. طبّقي القليل من الكونسيلير حول العينين، على جوانب الأنف وعلى العيوب الظاهرة لإخفائها، ثم انتقلي إلى المرحلة التالية التي تقتضي وضع كريم الأساس. يأتي بعد ذلك دور ظلال الجفنين والماسكارا. ولدى امتصاص البشرة لمستحضر الأساس، يمكنك تطبيق البودرة على وجنتيك وإنهاء الماكياج بتطبيق أحمر الشفاه أو ملمّع الشفاه.


3- التقيّد بحدّة الضوء
إن أفضل ماكياج تحصلين عليه هو ذلك الذي يتمّ تنفيذه في ضوء النهار، لأن الإضاءة الإصطناعية في الليل تكون مضلّلة أحياناً. كما يتميّز الضوء الطبيعي الناعم والمنتشر بأنه يوفّر لك القدرة على اختيار الألوان المناسبة لبشرتك، ويسهّل عليك عملية اللعب وتبديل الألوان كي تتوصّلي إلى ما يناسبك مع الحفاظ على إشراق بشرتك. إذا كنت تضعين الماكياج عادة في حمّامك، فعليك أن تتأكّدي من توازن الألوان من خلال وقوفك إلى جانب النافذة.


4- تنسيق الألوان
إن كنت تريدين الحصول على ماكياج طبيعي، حافظي على اعتداله من خلال استعمال الألوان المناسبة. إستعملي كريم الأساس لتوحيد لون بشرتك، طبّقي البودرة على وجنتيك على أن تختاريها بتدرّجات الورد أو المرجان ولوّني جفونك بواسطة تدرّجات البيج والرمادي الداكن أيضاً، كلّها ألوان تمتزج بامتياز مع لون البشرة.


5- عدم المبالغة
كي ينجح ماكياجك، طبّقيه بدقّة وتأنٍّ، إستعملي الألوان الداكنة والقوية حول العينين واحرصي على إبراز كثافة الرموش من خلال وضع عدّة طبقات من الماسكارا. ولماكياج المساء، تجرّئي على وضع الألوان الداكنة على الجفون كالبنّي والرمادي الداكن أو حتّى الأزرق الغامق.

var addthis_pub="sheref";








ÇáÊæÞíÚ





ãæÇÞÚ ÇáäÔÑ (ÇáãÝÖáÉ)

(( ãóÇ íóáúÝöÙõ ãöäú Þóæúáò ÅöáóøÇ áóÏóíúåö ÑóÞöíÈñ ÚóÊöíÏñ)) þ




ÇáÐíä íÔÇåÏæä ãÍÊæì ÇáãæÖæÚ ÇáÂä : 24 ( ÇáÃÚÖÇÁ 1 æÇáÒæÇÑ 23)


ÊÚáíãÇÊ ÇáãÔÇÑßÉ
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is ãÊÇÍÉ
ßæÏ [IMG] ãÊÇÍÉ
ßæÏ HTML ãÚØáÉ

اسسسسسرار المكياج © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة
صفحة جديدة 1

جَميعُ آلموآضيع و آلردود في مجآلسنا تمثل وجهة نظر كاتبهآ و ولا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لمُجتَمع فلسفة عراقية بأيقاعات مزاجية